لا كل مجموعة تسلم إجابتها بس بقبل ملف واحد ولازم تختارون مسؤول عن تسليم الإجابة
وتخبروني من بمعنى أصح أنكم تقولون لي أنه هذا الشخص أقبلي منه الملف
آخر موعد لتسليم الإجابات أنا قلت الأثنين وبما أنكم قلتوا الأسئلة صعبة
بيكون الثلاثاء القادم هو آخر موعد لتسليم الأجوبة
