سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا بأختي سكون الليل من كم يوم كنت أبى أدخل الموضوع وأشــوف مضمونه
وشفت مضمونه بس أنا ما أقدر أساعدك لأني مب من السعودية
وثانيا أختي سكون الليل أذا كنتِ خايفة ولا محتارة ما عليكِ الا صلاة الاستخارة
وصدقيني كل شي بيتيسر لكِ أن شاء الله
وثالثا وأخيرا حبــيت أخبرك أختي العزيزة سكون الليل أنه العلم ولا في عمره
كان سهل هذه نصيحتي لكِ وأتمنى أنكِ تتوفقين في الأختيار وما يهمك كلام البنات
ولا تخافــين بالمرة توكلي ع الله وأختاري الا تبينه
وموفقة عزيزتي
أختك كوين مون
رد مع اقتباس

المفضلات