اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ مشاهدة المشاركة
ليش صعبة ؟

أنا ما قصرت ولا في شيء بالعكس كل يوم طبخة شكل


يعني ولا حرمة تقدر تسوي زي كده



وإذا صعبة صعبة على غيري مو عليا
ما شاء الله عليك ... قليل الاولاد اللي مثلك الله يخليك له :rolleyes2: ونعم التربيه

ما شاء الله وهي صدق مب غصب غصب ان الاب يتزوج لما تتوفى زوجته ,,,

انت محل الام ما شاء الله ......

الله يكثر من امثالك وبصراحه انت افضل من البنات << أقصد نفسي

ما احب اطبخ ولا شيء :essen: بس اكل :p