المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ ليش صعبة ؟ أنا ما قصرت ولا في شيء بالعكس كل يوم طبخة شكل يعني ولا حرمة تقدر تسوي زي كده وإذا صعبة صعبة على غيري مو عليا ما شاء الله عليك ... قليل الاولاد اللي مثلك الله يخليك له :rolleyes2: ونعم التربيه ما شاء الله وهي صدق مب غصب غصب ان الاب يتزوج لما تتوفى زوجته ,,, انت محل الام ما شاء الله ...... الله يكثر من امثالك وبصراحه انت افضل من البنات << أقصد نفسي