السلام عليكم اخوي اذا ممكن ابي اسأل شلون اعرف انه هالبرنامج موجود بالاكس بوكس تبعي
Xbox Media Center-XBMC
وانا سويت نفس طريقتك بس يوم ادخل الdvd مايقرااه تجيني رساله انه مايقرأ الديفيدي الموجود مدري شلون اسنعه..
وجزاك الباري خيرا
السلام عليكم اخوي اذا ممكن ابي اسأل شلون اعرف انه هالبرنامج موجود بالاكس بوكس تبعي
Xbox Media Center-XBMC
وانا سويت نفس طريقتك بس يوم ادخل الdvd مايقرااه تجيني رساله انه مايقرأ الديفيدي الموجود مدري شلون اسنعه..
وجزاك الباري خيرا
التعديل الأخير تم بواسطة knkn22 ; 28-08-2007 الساعة 06:06 AM
المفضلات