الله يجزي كل من قام على هذا الموضوع من قريب أو بعيد ، خير الجزاء .. شيئ رهييب ،،،، خصوصا يوم 24 لما يقرا الجهني ، قراءة رائعة وأنصح الجميع بسماعها .. سلمت أخي أبو الوليد .
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات