سبحان الله الساعة الثالث فجرا
نرى كلمات بسيطة ومعبرة وجميلة كهذه
صراحة أدهشتني يا عسولة
ما شاء الله أبدعتِ حقا (الحمد لله أنك عرفت بأنك إنسانة!!!)
وياليت تواصلين في كتابة هذه الخربوطة(كما تسمينها أنت)
لكن لا تنسي صلاة الفجر ^^
تحياتي
أختكِ هــــــــــــالة


هههههههههههههههههههه


الحمدلله اني اكتشفت اني انسانه ولا جان رحت فيها وخيمت مع دببه قطبيه ولا بطاريق خخخخخخخ

مشكوووووووووووووورة هاله..نورتي ^^ وسعيده بتواجدك يا حلوه...

والمره اليايه بقومج لصلاة الفير >>>>>>>> تشتغل منبه الاخت...خخخخخخخخخ.....