السلااااااااااااااااااااا م عليكم ورحمه الله وبركاته
أختي لوكس :
يعطيك ألف عافيه على الموضوع الأكثر من رائع كنت أفكر أني أفتح واحد مثله من زمان بس كل ما أفكر فيها شوي أتراجع بسبب ضيق وقتي ^_^
مشكلتي هي اني ما عندي مشكله ههههههههههههههههههههههههه ه
ان شاء الله راح أكون معاكم من الآن ^_^
و اذا قدرت اني اقدم أي مساعده راح أقدمها بلا تردد
بس أهم شئ لا أحد يقول لي عندي فايروس وموب قادر أحذفه ههههههههههههههههههههههههه هه
واذا فيه أي شخص عنده مشكله ومستحي يعرضها فالله يحييه على الخاص
سلام ........................:shiny:
المفضلات