مرحباً أخيتي العزيزة ..أهلا أختي لا را
وعودًا حميداً
علّه يطول ! (يارب)
دائما ما تبهريننا بمفاجئاتك .
آثارٌ من الماضي
كلمات فعلا معبرة وبديعة التصوير .
قرأتها مراتِ عدة أعجبتني كثيراً.
الحمد لله .. شكراً لكِ غاليتي ..
وكما هي عادتك تريدين من يُظهر الملاحظات .
أصبحت عادة ..^^
لكن تعذرينني دهشتي بهذه الأبيات تفوق ما يمكن أن يلاحظ هذا إن وجدت ملاحظات .
جزاك الله خيراً .. وإن وجدت ملاحظة فأهلاً بها .. سعدت لأنها أعجبتكِ ..
تمنياتي لكِ بالتوفيق , ودعواتي لكِ بالاستمرار و الإقدام .
في أمان الله
وإياكِ بإذن الله ..
دمتِ بخيرٍ ..

رد مع اقتباس

المفضلات