أهلا أختي لا را
مرحباً أخيتي العزيزة ..

وعودًا حميداً


علّه يطول ! (يارب)

دائما ما تبهريننا بمفاجئاتك .

آثارٌ من الماضي
كلمات فعلا معبرة وبديعة التصوير .
قرأتها مراتِ عدة أعجبتني كثيراً.


الحمد لله .. شكراً لكِ غاليتي ..

وكما هي عادتك تريدين من يُظهر الملاحظات .


أصبحت عادة ..^^

لكن تعذرينني دهشتي بهذه الأبيات تفوق ما يمكن أن يلاحظ هذا إن وجدت ملاحظات .


جزاك الله خيراً .. وإن وجدت ملاحظة فأهلاً بها .. سعدت لأنها أعجبتكِ ..

تمنياتي لكِ بالتوفيق , ودعواتي لكِ بالاستمرار و الإقدام .


في أمان الله


وإياكِ بإذن الله ..

دمتِ بخيرٍ ..