§¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 61

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية PASTEL*

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,141
    الــــدولــــــــة
    الكويت
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    واخيرا اخيرا حطيتي الموضوع ما بغيتي لا جان تاخرتي شوي بعد مو احسن

    يلا سامحتج

    ماشاءالله آنا في مجموعة الحبوبات يا سلا يا سلا لالالالام ما اعبر ..شقول ؟؟؟

    اشلون نزل علي الطيب والاخلاص و التضحيةوالشجاعة والنظافة من اايمان <<<< سبيــس تــون

    بس تصدقين أكيــــــــــــــــد يلوق علي الطيب وحليلي فديتني اينن واي واي شحلاتي

    شوفوا اشلون ادافع وافكك الهوشة لا خلاص المفروض اكون البطلة على هالاخلاق السامية الفاضلة(الله يتمم علي )

    ههههههههههههههههههههههههه ه

    امزح
    والصراحة

    وايد حلوة القصة واعجبتني وحمستني ابي اشوف شو بصير
    ؟
    وما عليج من المدمرة تاليفج عجيب وينن مثلج يا احلى كوين مون

    ويلا اتحفينا بابداعج الاصيل الفني المبهر

    والله يوفقج ويخليج يارب

    وسلامي لج مع احترامي المتواضع

  2. #2

    الصورة الرمزية @QUEEN_MOON@

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    4,372
    الــــدولــــــــة
    سويسرا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: §¤~¤§¤~¤§ مشاكسات §¤~¤§¤~¤§

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنجوبة مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    واخيرا اخيرا حطيتي الموضوع ما بغيتي لا جان تاخرتي شوي بعد مو احسن

    يلا سامحتج

    ههههههههههههههههههه مطولة الحبيبة والله ما دريت ولا ما حطيته بالمرة خلاص زين يوم سامحتيني كله ولا سنجوووووووووووووووبتي

    ماشاءالله آنا في مجموعة الحبوبات يا سلا يا سلا لالالالام ما اعبر ..شقول ؟؟؟

    ههههههههههههه قولي عبري تاركة لج حرية التعبير < < ديمقراطية عندها

    اشلون نزل علي الطيب والاخلاص و التضحيةوالشجاعة والنظافة من اايمان <<<< سبيــس تــون

    أنتِ الطيبة كلها بس أقول لا تمدحين نفسك وايد عشان ما تيك عين حمرا من دمورة

    بس تصدقين أكيــــــــــــــــد يلوق علي الطيب وحليلي فديتني اينن واي واي شحلاتي

    أكيد 100% أنتي الحلاه كلها < < تجامل ههههههههههههه 6_6

    شوفوا اشلون ادافع وافكك الهوشة لا خلاص المفروض اكون البطلة على هالاخلاق السامية الفاضلة(الله يتمم علي )

    ههههههههههههههههههههههههه ه

    امزح

    أقول اسكتي :lolhit: عرفنا أنه اخلاقك عالية ><
    والصراحة

    وايد حلوة القصة واعجبتني وحمستني ابي اشوف شو بصير
    ؟

    ما بيصير شي كل خير أن شاء الله
    وما عليج من المدمرة تاليفج عجيب وينن مثلج يا احلى كوين مون

    لا ما يهمني راي دمووووووووووورة خليها بكيفها :pيا بنت

    تراك تخجليني واااااااااااااااااااء استحي


    ويلا اتحفينا بابداعج الاصيل الفني المبهر

    والله يوفقج ويخليج يارب


    وسلامي لج مع احترامي المتواضع


    أن شاء الله عزيزتي سنجوبتي

    ويوفقج يارب ويخليج لي يارب

    وعليكم السلام

    ياعيني على التواضع :p

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...