السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أوهايو...كوينو-تشان...
سوووغووي..قصة عجيبة...قصص دائما تعجبني..لأنها عن مسومسي قير...
لالالا..مسومسي قير متفرقن على حزيبن...على كده حتقوم الحرب العالمية الثالثة...
أشكرك أختي كوينو على القصة الرائعة...
بانتظار الأجزاء المتبقة..
كودو سينشي
رد مع اقتباس

المفضلات