السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أوهايو...كوينو-تشان...

سوووغووي..قصة عجيبة...قصص دائما تعجبني..لأنها عن مسومسي قير...

لالالا..مسومسي قير متفرقن على حزيبن...على كده حتقوم الحرب العالمية الثالثة...

أشكرك أختي كوينو على القصة الرائعة...

بانتظار الأجزاء المتبقة..

كودو سينشي