عادت جيل شااااااااان لترد على الموضوعمحجوووووووووووووز-_-
روووووووووووعة القصة تم حفظ القصة عندي
أما عاد دوري (لا تعليق)
حقوق هذا الرد لجيل شان يمنع الإقتباس منها<<<<<ما تنعطى وجه
أمزح أمزح
بانتظار الجزء الثالث
وطبعا أنا بكتب الرد وحلمووووو بتنسخه عندكم باسمي<<<بتراويها شغلها
تحياتي
رد مع اقتباس

المفضلات