اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon مشاهدة المشاركة

نسيم المحبة ::harhar1: خليها مرة ثانية تتوب ولا تسأل الأستاذ


ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

(ولا تسألوا عن اشياء إن تبدو لكم تسؤكم ):harhar1:

تعوديها تسألينه مره ثانيه :evil:

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

بعدين يادبة ليه ماحطيتي لي ادوار كثيره :sadwalk:

شوفي علم ياصلك ويتعداك لو في الجزء الثالث ما تحطين لي دور ياويلك مني :mad2:
<<<<من عصابة المجرمات ,,,عصابة فروووسه:santa:


كوين مون

حبيبتي تسلمين وبانتظار الجزء الثالث

تقبلي ارق تحياتي

نسووومه