المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon نسيم المحبة ::harhar1: خليها مرة ثانية تتوب ولا تسأل الأستاذ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه (ولا تسألوا عن اشياء إن تبدو لكم تسؤكم ):harhar1: تعوديها تسألينه مره ثانيه :evil: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه بعدين يادبة ليه ماحطيتي لي ادوار كثيره :sadwalk: شوفي علم ياصلك ويتعداك لو في الجزء الثالث ما تحطين لي دور ياويلك مني :mad2: <<<<من عصابة المجرمات ,,,عصابة فروووسه:santa: كوين مون حبيبتي تسلمين وبانتظار الجزء الثالث تقبلي ارق تحياتي نسووومه
قوانين المنتدى
المفضلات