السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاهاهاهاهااهاهاها مقطع جد مضحك وفكاهي من كثرة الضحك الدموع نزلت مني T_T

بصراحة أنتِ خطيييييييييييييييييييييير ة جدا

تسوين بنا كذا

حسنا انتظري الانتقام الشديد من فريقنا عاجلا أو آجلا انننننه

وستندمين على هذا أشد ندامة نيا هاهاها >>>> بدأت التهديدات تصل لكونو

أقول اذهبي وروحي لفرنسا أفضل لكِ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ

في انتظار تعديل الروابط

امممم برهان يا لك من غريب الأطوار حولت القصة إلى تحقيق الأفضل لو ناديت كونان لا سالم ليحل قضية الاتجار هههههههههههههههههههه

وهناك شيء ثاني بعد الآن كشفتكِ يا ماكرة أنتِ تذهبين للقناة وأنا ما أدري وفي النهاية تتظاهرين علي في المسن بالبكاء كنت في انتظارك

لن أسااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااامحكِ

---------------------------------------

مشكوووووووووووووووووووووو وورة جدا على الجزء الرابع الممتع والمضحك جدا جدا أما المحزن لا لأن كلماتك في الرسالة غير مؤثرة اننننننه

لا تحرمينا من مواضيعكِ الخطيرة

في أمان الله وحفظه