المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leen 2007 بسم الله الرحمن الرحيم اشكراختي لوكس على الموضوع الرائع مشكلتي مع اهلي وهي الانتر نت مهم قلت لهم زين ومفيد يقلون فية اشياء مو زينة كالصور الخليعةوالعقائد الضالة والاغاني...... الخ طبعا كل تقنية له أثار ايجابية وسلبية بس اهلي يقلون ان الانترنت اثاره سلبية وانة مافية شئ زين وانا واخواتي نجلب اشياء زينة مثل طبخات منوع مرة هندي ومرة ايطالي ومرة...... .الخ ومثل الحلويات بانواعها..... ومثل المعجنات بانواعها.... ومقالات دينية.... ومواقع ومنتديات دينية طبعا ونفذها علشان يدرون انه ليس بي اثاره سلبي فقط ودخلت شبكة المعالي وسجلت فيها وحاول اذا جلس علية اوريهم مواضيع دينية طبعا يمكن يشلون DCL عني انا واخواتي .................. فماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حاولي تعطيهم معلومات مفيدة ويكون أفضل لو كانت دينية وحوادث واقعية وأكيد مو من عندهم قالوا إنو الإنترنت كله سلبيات يعني في أحد ورا الموضوع يعمي إمكن في أحد ما يبغاكم تستعملوا النت عشان كده يقولوا لأهلك إنو كله سلبيات وهذا الإنسان يا يكون 1- حاقد