المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسة هلووووووووو تعليقي عالجزء الثاني: هههههههههههههه..وااااايد حلوة أفكارج ما شاء الله زين سويتي في حزب فروسة :wink2:..خخخخخ ننتظر الجزء الثالث... هلووووووووووووووووووووويي ين برنسوه شان الله يحلي أيامج يارب ^_^ أخجلتيني يستاهلن هههههههههههههههههههههههه هذا هو الحزب عدوي ^_^ أوكيك جاري تحميل الجزء الثالث < < مع أنه نزل بس ما دل ليش أنحذف واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء
قوانين المنتدى
المفضلات