اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس مشاهدة المشاركة
ياهلا بك جارا 0000000

المهم بنسبه لمشكلتك ::

ليش ماتقدر تدخل النت غير نص ساعه ؟؟

اولا قل لنا ياجارا ايش هو السبب الي يمنعك

من الدخول وان شاء لله نلقي حل لمشكلتك

وترجع تدخل المنتدى زي قبل واكثر
أولاً أنا تالت ثانوي

وثانياً ما عندي وقت

أرجع البيت أطبخ

أرفع البيت أغسل أذاكر

أكوي أجهز العشاء آخد دش أدخل النت وأنام


فين ألا قي وقت أرتاح


والله لو إنتوا مو غاليين عليا ما كنت دخلت



اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leen 2007 مشاهدة المشاركة
جارا انت الي ساعدتني بمصيبتي لازم اساعدك بشتا الطرق

ولكن مثل ماقلت الاخت لوكسي ايش هو السبب الي بيمنعك

عشان نحل المصيبه الي انت بها
شكراً لكي يا لين

لكن ما أعتقد إنو المشكلة لها حل

غير إني أقلل عدد ساعات نومي من 5 ساعات إلى 4 ساعات

هذا الحل الوحيد على ما أظن