المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس ياهلا بك جارا 0000000 المهم بنسبه لمشكلتك :: ليش ماتقدر تدخل النت غير نص ساعه ؟؟ اولا قل لنا ياجارا ايش هو السبب الي يمنعك من الدخول وان شاء لله نلقي حل لمشكلتك وترجع تدخل المنتدى زي قبل واكثر أولاً أنا تالت ثانوي وثانياً ما عندي وقت أرجع البيت أطبخ أرفع البيت أغسل أذاكر أكوي أجهز العشاء آخد دش أدخل النت وأنام فين ألا قي وقت أرتاح والله لو إنتوا مو غاليين عليا ما كنت دخلت المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leen 2007 جارا انت الي ساعدتني بمصيبتي لازم اساعدك بشتا الطرق ولكن مثل ماقلت الاخت لوكسي ايش هو السبب الي بيمنعك عشان نحل المصيبه الي انت بها