السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
<<<لدي تعقيب صغيـــر على رد أخي Softnees

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Softnees
وقد وجدوا أن أفضل طريقة لمحاربتنا هي استخدام وسائل الإعلام بشتى أنواعها
لن أطيل هنا .. فما ذكرته أنت شامل وعام جزاك الله خيراً
لكنني سأعقب على ما يُعرض في وسائل الإعلام تحت مسمى ( ديني ) أو ( شرعي ) أو ( اسلامي ) ..
فأغلب القنوات إن لم تكن كلها .. عندما تعرض برنامجاً دينياً ولو كان المتحدث موثوقاً في كلامه .. فيتحدث عن أحكام التبرج والغناء وغيرها من الأحكام الشرعية ... ومن ثم .. فاصل ونواصل .. ليعرضوا لنا الدعايات الفاضحة الماجنة .. لنساء هن سلع للبيع والشراء والموسيقى غربية شرقية افريقية .. ودعايات لمركز عمليات التجميل .. وصابون ذو رائحة منعشعة بطريقة مقززة .. وبعدها ( عدنا ) ليكمل الشيخ ما بدأه عن حرمة الغناء ووجوب غض البصر !!!
أخي كلامك صائب مائه باالمائه في استغلال وسائل الأعلام..
..لكن...
هذه القنوات التي تتحدث عنها هي بالأصل ليست دينيه بحته تعرض فقط البرامج الدينيه ..
أي ربما هي تعرض برنامج ديني مرة واحده في الأسبوع تقريبا ..
ولو لاحظت في السابق لم يكن "المشايخ" يظهرون في تلك القنوات الا ماندر ..
وهم بظهورهم في برامج نافعه بتلك القنوات لا يعني تأييدهم بما تعرضه من منكرات وغيرها
وانما ليصل الدين و العلم ويعرفوا أمور دينهم ..
ولاحظت في الفتره الاخيره أنهم أصبحوا يعرضون فاصل خاص بتلك البرامج ..
أما ان يحتوي على أناشيد أو غيرها ..
والحمد لله لم أرى بين تلك البرامج الدينيه في تلك القنوات مثل تلك الفواصل أو الأعلانات ..
<<<وان رأيته فلا تعليـــ:shutup:ـــق ..شيء مؤسف حقا ..
وشكرا أخي أنس مرة أخرى
