- [ الـتمييع الـديـني ] - .. و '' مـشاهد مـن تلبيـس شيـاطيـن الـجن والإنـس ''

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 27

العرض المتطور

  1. #1

    الصورة الرمزية WHITE MUSK

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المـشـــاركــات
    279
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: - [ الـتمييع الـديـني ] - .. و '' مـشاهد مـن تلبيـس شيـاطيـن الـجن والإنـس ''

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    موضوعك قيم جداً أخي الكريم .. ولو تحدثنا عنه ما انتهينا

    مشاهد على مرآنا ومسامعنا تدمي القلوب والله

    إن سعي الغرب لهدمنا ليس هدفاً حديثاً .. بل هو هدف أزلي ذكره الله في كتابه ( ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ) ..

    وقد وجدوا أن أفضل طريقة لمحاربتنا هي استخدام وسائل الإعلام بشتى أنواعها

    لن أطيل هنا .. فما ذكرته أنت شامل وعام جزاك الله خيراً

    لكنني سأعقب على ما يُعرض في وسائل الإعلام تحت مسمى ( ديني ) أو ( شرعي ) أو ( اسلامي ) ..

    فأغلب القنوات إن لم تكن كلها .. عندما تعرض برنامجاً دينياً ولو كان المتحدث موثوقاً في كلامه .. فيتحدث عن أحكام التبرج والغناء وغيرها من الأحكام الشرعية ... ومن ثم .. فاصل ونواصل .. ليعرضوا لنا الدعايات الفاضحة الماجنة .. لنساء هن سلع للبيع والشراء والموسيقى غربية شرقية افريقية .. ودعايات لمركز عمليات التجميل .. وصابون ذو رائحة منعشعة بطريقة مقززة .. وبعدها ( عدنا ) ليكمل الشيخ ما بدأه عن حرمة الغناء ووجوب غض البصر !!!

    مروري على هذا الموضوع لن يكون الأخير ..

    بارك الله فيك أخي الكريم وأجزل لك المثوبة والعطاء ونفع بكَ الأمة وجعلك من عتقائه من النيران

    اللهم آمين

  2. #2


    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    152
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: - [ الـتمييع الـديـني ] - .. و '' مـشاهد مـن تلبيـس شيـاطيـن الـجن والإنـس ''

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    <<<لدي تعقيب صغيـــر على رد أخي Softnees

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Softnees مشاهدة المشاركة
    وقد وجدوا أن أفضل طريقة لمحاربتنا هي استخدام وسائل الإعلام بشتى أنواعها

    لن أطيل هنا .. فما ذكرته أنت شامل وعام جزاك الله خيراً

    لكنني سأعقب على ما يُعرض في وسائل الإعلام تحت مسمى ( ديني ) أو ( شرعي ) أو ( اسلامي ) ..

    فأغلب القنوات إن لم تكن كلها .. عندما تعرض برنامجاً دينياً ولو كان المتحدث موثوقاً في كلامه .. فيتحدث عن أحكام التبرج والغناء وغيرها من الأحكام الشرعية ... ومن ثم .. فاصل ونواصل .. ليعرضوا لنا الدعايات الفاضحة الماجنة .. لنساء هن سلع للبيع والشراء والموسيقى غربية شرقية افريقية .. ودعايات لمركز عمليات التجميل .. وصابون ذو رائحة منعشعة بطريقة مقززة .. وبعدها ( عدنا ) ليكمل الشيخ ما بدأه عن حرمة الغناء ووجوب غض البصر !!!

    أخي كلامك صائب مائه باالمائه في استغلال وسائل الأعلام..

    ..لكن...

    هذه القنوات التي تتحدث عنها هي بالأصل ليست دينيه بحته تعرض فقط البرامج الدينيه ..
    أي ربما هي تعرض برنامج ديني مرة واحده في الأسبوع تقريبا ..


    ولو لاحظت في السابق لم يكن "المشايخ" يظهرون في تلك القنوات الا ماندر ..

    وهم بظهورهم في برامج نافعه بتلك القنوات لا يعني تأييدهم بما تعرضه من منكرات وغيرها

    وانما ليصل الدين و العلم ويعرفوا أمور دينهم ..

    ولاحظت في الفتره الاخيره أنهم أصبحوا يعرضون فاصل خاص بتلك البرامج ..

    أما ان يحتوي على أناشيد أو غيرها ..

    والحمد لله لم أرى بين تلك البرامج الدينيه في تلك القنوات مثل تلك الفواصل أو الأعلانات ..


    <<<وان رأيته فلا تعليـــ:shutup:ـــق ..شيء مؤسف حقا ..




    وشكرا أخي أنس مرة أخرى

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...