king2aj : السلام عليكم يا رفاق هذه المرة أوصلت الأجوبة وشيئا آخر ستعرفونه في رد الاستاذ ، لنترك هذا الآن ونهتم بتقييمه لنا فدعونا نقرأ ما كتبه لكم .
الأستاذ حكمة : من نظرتي الخاطفة لأجوبتكم وجدت أن قولة هذه الحصة قد أعجبتكم المهم سأبدا في تقييم الأجوبة الآن
التلميذ الأول : فرنس
هي حكمة خطييرة فعلا لكن للخير وليس للشر :evil::evil::evil:
وشكرا لك على أجوبتك ومشاركتنا في الدروس .
التلميذة الثانية : Softnees
أولا أرحب بكي أيتها التلميذة الجديدة والمجتهدة في صفي هذا المهم
وجملتكي هذه
<<وأنا مع استخدام الحيلة في ما يعود بالنفع ، وضدها فيما يعود بالضرر>>
خير دليل على تفهم الدرس ومعناه فأتمنى تقدي معنا وقتا ممتعا في تعلم الحكمة
التلميذة : هالة
أولا جوابك في منتهى الروعة ثانيا ملاحظتكي عن جحا كانت في منتهى الدقة
فهو قد تمكن من تطبيق الحكمة التي تقول : <<ضرب عصفورين بحجر واحد>>
وأما في ما يخص إستنتاجكي الأخير :
ومنه يمكننا أن نستنتج أن كلمة الحيلة لا تعني فقط "الخدعة" أو "الاحتيال" ولكن ايضاً "القدرة والامكانية"
فمن هنا أقول أن التمكن من الوصول إلى هذه الدرجة في إستخدام الحيلة لما ينفع الصالح العام هي درجة حسنة .
التلميذ الرابع : .sato
أشكرك على جوابك وفعلا اظهرت فيه فهمك لمعنى الحليلة الجيدة
التلميذ الخامس : MaJid
شكرا لك على حظورك لهذه الحصة
ثانيا أحسنت التعبير في هذه الجملة :
لابد لك أن تحتال في هذا الزمن لتعيش ، لكن البعض أصبح يعيش ليحتال !
وأشكرك على إمتاعنا أنت أيضا بحكمة أخرى
" الحاجة أم الاختراع "
هذا كان تقييمي لأجوبتكم ولكن هناك ملاحظة على دروسي فقد قام العضو king2aj
بجلب ورقة الحظور فتعجبت لأن هناك العديد من التلاميذ حظروا لحصتي لكنني لم أجد منهم جوابا واللا ئحة كانت كالتالي :
وآنتهى تقيمي لأجوبتكم فآنتظروني في الدرس القادم الذي سيكون موضوعه حول : البخل وحول ماذا يتمحور .
أستاذكم حكمة .



رد مع اقتباس

المفضلات