السلام عليكم
تلوين التصميم رائع وماعليه كلام
لكن أحس في شي مب مضبوط في أبعاد الصورة =D
ننتظر يديدك
بالتوفيق
|
|
السلام عليكم
تلوين التصميم رائع وماعليه كلام
لكن أحس في شي مب مضبوط في أبعاد الصورة =D
ننتظر يديدك
بالتوفيق
المفضلات