ههههههههههههههاااي
والله فلّة
............
مررة كنت أتحدى بنات الباص إني أطب من الباص وأنتحر
والكل يقول لي أتحداااااك ، والله ما تسوينها ،،
وأنا طفارتي أحد يتحداني
فتحت باب الباص (( وطبعاً الباص يمشي ))
وطببببببببببب
طبيت من الباص
طييخ طااخ طووخ
تشقلبت على كبر الشارع
بس الحمد الله رب العالمين
ما صار فيني شي <<< قولوا ما شاء الله

