ههههههههههههههاااي

والله فلّة

............

مررة كنت أتحدى بنات الباص إني أطب من الباص وأنتحر

والكل يقول لي أتحداااااك ، والله ما تسوينها ،،

وأنا طفارتي أحد يتحداني

فتحت باب الباص (( وطبعاً الباص يمشي ))

وطببببببببببب

طبيت من الباص

طييخ طااخ طووخ

تشقلبت على كبر الشارع

بس الحمد الله رب العالمين

ما صار فيني شي <<< قولوا ما شاء الله

بس لو تشوفون ايديني حزتها .. متورمه وكلها نقط حمرا ( يعني دم )

وأكيييد ما قلت لامي وابوي

والا حرمااان من الدراسة

خخخخ

والله هبال ، ما أدري كيف سويتها ، مع إني خوافة بهالأمور

...........................



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههههه والله نكتة السالفة لوول
احيدني كنت جي هبلة اتحرا بس ليمون بعد لكن الحمدلله ما سويت مثلكم =D

طفولتي مافيها كوميديا كلها دفاشة خخخخ

يعطيج العافية عالموضوع الروعة
وبكون من اللي يقرا ذكرياتكم =D


عادي اختي شاركي حتى لو بمواقف تصيح وتخوف



..