هلا أخوي ساسكي يسعدني أني أكون أول من يرحب بك هلا ساسكيووو في المنتدانا......... والموضوع ما شاء الله عليك واااااااايد حلوووو والصور غاااااااويه الله لا يحرمنا من يديدك بالتوفيقِ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[Gaara]] هلا أخوي ساسكي يسعدني أني أكون أول من يرحب بك هلا ساسكيووو في المنتدانا......... والموضوع ما شاء الله عليك واااااااايد حلوووو والصور غاااااااويه الله لا يحرمنا من يديدك بالتوفيقِ الله يخليك اخوي
قوانين المنتدى
المفضلات