المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherlock-kudo من يوم ما حطيت تكستر صورتك الشخصية و انت تطلع لنا بأفكار غريبة و عجيبة ^^ هههههههههههه أهلا كودو أسمه ديكستر :crazy: مو تيكستر ×_× شقران على المرور