اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san مشاهدة المشاركة
أوووه صح نسيت اقول انه الفوتوشب ما يفتج معاي لانه مافي مساحه في اللاب توب .. يعني عندي عذر مرضي صح :shiny:؟؟؟

ههههههههههههههههههههههه
ظهر الحق وفاز الشباب هههههههههههههه

يا عيني على الاعذار الي بدت تظهر
<< على علمي كنتي كاتبة رد طويل وعريض وتقوليني فيه انك راح
تعملي تصميم بس عشان توريني انك بتعرفي تعملي تصميم هههههههههه
اكيد شيء معروف عن البنات كلام وبس هههههههههه

من امير11 إلى كل الشباب الف مبروك لكم
بأول هزيمة لفتاة مسموسية ههههههههه

سلامي لكم
امير11