مرااااااااااااااااحب
و الله شوشو-سان قدرتي تطلعين منها و راسج فوق.....ههههههههههههههههه لكم أيها المسومسين
بس حراااااااااااام كوين، يلا لا هنا منها هي ملكتنا كلنا و ها الشيء سهل بالنسبة لها
إي كوين مو شرط تكتبين الكلام الي قالته إختنا جنو عادي أي كلام ينفع
يلا ورينا شطارتج و إنتقامج بعدين
و بالتأكيد أول شخص يدخل قائمة الخاسرين هوووووووووو مسومسي
بإنتظار التصميم الي من الحين راح يفوق التوقع
سلااااااااااااااااااام


المفضلات