المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grave Chaos مشكور اخوي على الشرح لكن للاسف مافهمت شي ياليت لو تشرح على اللغة الانجليزية كيف أخوي هل أنت لا تتقن عربي ؟ بس للاسف أنا لا أتقن انجليزي عالعموم مشكوور اخوي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill مشكوووور على الشرح بانتظار جديد شرحكـ دوماً JaNe العفو اختي ... المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N هع هع بسم الله السلام عليكم