––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


النتائج 1 إلى 13 من 13

مشاهدة المواضيع

  1. #5

    الصورة الرمزية MiDo-Kun

    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المـشـــاركــات
    1,968
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    Smile رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grave Chaos مشاهدة المشاركة
    مشكور اخوي على الشرح لكن للاسف مافهمت شي






    ياليت لو تشرح على اللغة الانجليزية
    كيف أخوي هل أنت لا تتقن عربي ؟
    بس للاسف أنا لا أتقن انجليزي
    عالعموم مشكوور اخوي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill مشاهدة المشاركة
    مشكوووور على الشرح
    بانتظار جديد شرحكـ دوماً
    JaNe
    العفو اختي ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N مشاهدة المشاركة
    هع هع

    بسم الله
    السلام عليكم

    يه يه يه
    المسنجر بالعربي
    <_<
    انا الحين رديته أنجليزي مع تطبيق
    العربي شي مش كويس <<-- :p
    تسلم أيدك على الشرح ^^


    سياا
    يا هلا ياهلا !!
    برهوم يرد في موضوعي ...>>>> :showoff:
    هههه .. وشي كويس أنك تفضك انجليزي عالعربي ...
    أصل العربي مفهوم >> عايزين نتمرن على المش مفهوم ....
    ـ العفو أخي و هذا واجبي .. ^^^

    =======================================}
    وهاذي هدية ..>>

    >> ماذا أرى >> الصورة الرمزية فيها كمان باب الحارة .... ؟ XDD
    الضاهر أننا سوف نفتح موضوع الردود متل من قبل في طلبات البانرات ... XDD <<

    جـــاي
    التعديل الأخير تم بواسطة MiDo-Kun ; 07-10-2007 الساعة 08:43 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...