المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon سلام عليكم رديت عليكم هااااااااااا بشروا شو صاير >< يا خي دوختوني أنا قلت الثلاثاء هو آخر يوم لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالا حرام عليكم ^_^ التصميم جاهز وانتوا ما قلتوا لي أنه يوم الأثنين جان حطيته لكم واااااااااااااااء ها شو أحط التصميم ولا لا اختكم كوين مون حطيه افضل