لا اطمني خيتو 2ad

بكتب عن مسومسي بوي ههههههههههههههههه

براويهم شغلتهم

وموفق أخوي يالله أن شاء الله تكون معاي في القائمة يارب

ومشكورة شوشوسان ومسس مي و 2ad على ردكن الحلو والمريح لي


سلام كونو شان المدمرة