ماشاء الله عليك حسومة....
التصميم عجبنى كثير...
اعجابى بالتصميم نسانى انك من مسومس بوى...
فى الذاكرة هالكلام....
هههههههه
كفو كفو حسام
رفعت راسي قدامهم
ههههههههههههههه
<<-- العقيد برهوم Xdddd
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نيهاهاهاهاههاهاا
ماأوصيك أختار لنا بنت ماتعرف شي بالفوتو
خلنا نضيفها يم كوين
كوين مسكينه مستوحده بالقائمة Xdddddd
خل قلبك حديييييد ولا تخليهم يكسرون خاطرك
Xddddd
ماراح يتنسى...ش
تعملون مؤامرة علينا...
خلينا بشوف اية الى راح يحصل...
رنوو


المفضلات