رد: [هدايا فريق Arashi]: الحلقة 1 ـ 2 ـ 3 ـ 4 ـ 5 من ناروتو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spidey
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
عيدية رائعة ..
شكراً جزيلاً Arashi على الحلقات ..
و كل عام وأنتم بخير ^^..
شكراً لك أختي spidey , وشكراً لك على الهدية التي قدمتها
وكل عام وأنت بخير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vampire hunter
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
تسلم a.m.i على الحلقات
و مشكور الفريق على أعماله .
إلى الأمام و بالتوفيق لكم دائماً .
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
أهلاً بـvampire hunter
عفواً كثيراً أخي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherlock-kudo
الله الله على العيدية الحلوة ^^
مشكورين أوي فريق Arashi
كل عام و أنتم بخير
و ألف تحية و شكر