اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spidey مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
عيدية رائعة ..
شكراً جزيلاً Arashi على الحلقات ..
و كل عام وأنتم بخير ^^..
شكراً لك أختي spidey , وشكراً لك على الهدية التي قدمتها

وكل عام وأنت بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vampire hunter مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
تسلم a.m.i على الحلقات
و مشكور الفريق على أعماله .
إلى الأمام و بالتوفيق لكم دائماً .
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .
أهلاً بـvampire hunter

عفواً كثيراً أخي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherlock-kudo مشاهدة المشاركة
الله الله على العيدية الحلوة ^^
مشكورين أوي فريق Arashi
كل عام و أنتم بخير
و ألف تحية و شكر
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N مشاهدة المشاركة
هع هع هع

وأخيييييرااأأأ


وحصريا نيهاهاهاههاهاهاا

حلقات ناروتو على راو
يعطيكم الف الف عافية على الأبداع تسلم أياديكم عليهم
طبعا لا تنسى ترجمتي الأاحترافيه
ههههههههههههههههههههههههه هه

تسلم أياديكم :$


سياا
تم تثبيت الموضوع
وها قد أتى قلب هجوم المنتدى

شكراً لك على الترجمة والتدقيق وفي إنتظار البنر

وشكراً على التثبيت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kaitoo__Kid مشاهدة المشاركة
راااااااااااااااااااااائع !!!!
عيدية جديدة تنضم إلى شلة العيديات الرائعة:shiny:
مع العلم أنه ما زلنا في ليلة العيد ولم تشرق شمس العيد بعد :nerd3:
جزاكم الله ألف خير فريق أراشي على المجهود الرائع
ويعطيكم ألف عافية


طبعاً فهي من الدوافع القوية التي جعلتني أحمل الحلقة الآن :shiny: ^^
Kaitoo__Kid هنا أيضاً؟ الكونانيون موجودون هنا ما شاء الله

مشاهدة ممتعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lady_Oscar مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

تسلم a.m.i على وضع وتنسيق الموضوع ......




ربما لم تشرق الشمس بعد ولكن دخل وقت العيد ......ونحن نريد أن نكون السباقين في توزيع حلاوة العيد ^_^



دام ابراهيم مترجم .. أكيد الكل بيحمل ^_^



=======

وشكرا للجميع على تفاعلهم .. ولا تنسوى التصويت
أهلاً Lady_Oscar

أولاً من خلال الموضوع, أحب أشكرك على مجهوداتك الرائعة التي بذلتها

نحن نريد أن نكون السباقين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحر سيتو مشاهدة المشاركة
تسلمون على الترجمة وإخراج العمل بهذا الشكل الرائع

بالتوفيق لكم في الأعمال الأخرى

وكل عام وأنتم بخير
شكراً لك أخي على ردك, وكل عام وأنت بخير