الأمواج العاتية
الإعصار
العاصفة
الإبداع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALjooker يعطيك العافيه وماقصرت شكراً لك أخي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان وااااو الترجمه تبدو رائعه ^^ الله يعطيكم الف الف عافيه جميع من ساعد في أخراج العمل بأبهى الصور وبرهوم الي دخل على الترجمه من أوسع أبوابه :p