أخواني البلعسي و شارلوك
موقفكم واضح ومفهوم..وانا كنت اسولف في ردي السابق عشان الإتفاق بن برهوم والبلعسي
ماتوقعت يكون جيه..السموحه
n_love

المهم
أخوي البلعسي..بالنسبه للتصميم قلت ممنوع أن ندخل صوره إضافية
ولكن يصير ادخل عليه خامه من صنعي؟؟

اممم يوم الأحد..حلو وان شاء الله تشوفون التصميم قبل هاليوم