أخواني البلعسي و شارلوك
موقفكم واضح ومفهوم..وانا كنت اسولف في ردي السابق عشان الإتفاق بن برهوم والبلعسي
ماتوقعت يكون جيه..السموحهn_love
المهم
أخوي البلعسي..بالنسبه للتصميم قلت ممنوع أن ندخل صوره إضافية
ولكن يصير ادخل عليه خامه من صنعي؟؟
اممم يوم الأحد..حلو وان شاء الله تشوفون التصميم قبل هاليوم


المفضلات