وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
ماشاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااء الله اخوي الحائر..
والله ما اجامل التصميم توووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووحفه توووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووحفه بمعنى الكلمه...
خصوصاً هذاك الولد اللي يطل على صديقه اللي قاعد يصيح..يعني مشهد مؤثر فعلاً ..
يعطيك العافيه ع التصميم الراقي.. واتريا منك المزيد ^^
تقبل مروري...
رد مع اقتباس

المفضلات