وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا على جهودكم
وأسأل الله أن يوفقكم لكل خير
لكن اهم شي انك ماتحرمنا من تواصلك معنا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا على جهودكم
وأسأل الله أن يوفقكم لكل خير
لكن اهم شي انك ماتحرمنا من تواصلك معنا
أهلا و مرحبا بك أخي الفاضل محمد شريف ..
دعني أبارك لك النجاح الباهر لهذا المنتدى النـــــــــــــادر ..
بكل صراحه هو أفضل منتدى برأيي ..
وأقول لك بأنه أول منتدى وضعته بمفضلتي وأول منتدى أعجبني وأحببتــــــــــــــــه في بداية تصفحي للانترنت منذ اكثر من 4 سنوات..
ولا يزال الأفضل .. فمن المستحيل أن يمر يوم دون أن أدخل هذا المنتدى ولو لم أشارك ..
أشكر لك هذا المجهود الراااائع والتطور الملاحظ ..
وأهنئك أيضا على المشرفين والأعضاء الناااادرين ..
وننتظر ترجمتك الرائعة للفلم الحادي عشر ..
تحيــــــــــــــــــــــ ـــاتي لك
ميمي
|
|
السلام عليكم
المنتدى هذا من انجح واشهر المنتديات على الاطلاق
وتميزه يكون في تقديمه كل جديد
بالاضافة الى الطاقم الاداري المتميز بمعنى الكلمة
وبجد الاعضــاء هنا بقمة الاحترام واخلاقهم عالية
وهذا واضح من الردود والمواضيع الي نشوفها
والمتابعة المستمرة من الاداريين فيه
مشكور جدا أخوي محمد شريف على الكلام الرائع وان شاء الله سيكون المنتدى من أشهر
المنتديات في العالم .
لا املك سوى ان اقول جزاكم الله كل خير لما تقدمونهوكم اشعر بالفخر بأننى عضو فى هذا المنتدى الرائع
|
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا احب اشكر اخوي محمد شريف ع الاهتام بالموقعةالطموح للارتقاء به هو والادراره والصراحه ادارةالمنتدىاداره راااااااااااااااااااااااا اااااااااااااائعه جدا جدا جدا وانا عن نفسي لم اجد انهم مقصرين لكن اذا كانو مقصرين لازم نعذرهم لان باليوم الواحد يدخل 2000 عضو من يلحقون ومن يخلون وترا بعد وراهم اشغال يعني مو بس المنتدى
ولكن انا الصراحه انصدمت لان اخي محمد لم يبد|أبترجمت الفلم:nerd6bs::frown3qg: