ههههههه ..انا مب منسحب .بسوي ابداع عجيب ..بس حتى الحين ما عندي الفوتو شوب .. ..اذكر قلت عندي حتى
يوم الجمعة .. بس ما ذكرت الساعة .. ولا تقصدين اليوم كله ;)
اليوم قالوا بيعطوني الفوتو شوب .. اذا ما نسوا .. بس ان شاء الله اليوم ببدأ فيه

وبرهوم لا تحاتي .. ما يحتاج برشومة .. انا عندي براشيم في العائلة .. لكن للامانة ..بسوي التصميم بروحي
علشان تعرف البنات ..بيقولون غش وما غش ومساعدة .. ما بتطلع من حلجهم (مزح بدون زعل )