السلام عليكم
بما انه المنتدى امس مغلق للصيانة .. فما قدرت اضع التصميم
هذه الصورة الاصلية
هذا هو التصميم ..
الصراحة يوم شفت الصورة حسيت انه الصورة مناسبة جدا للتصميم الي انفجر
في دماغي الرمادية .. ويقول انه الصورة مناسبة للتصميم ...
احس بتنصدمون من التصميم لكن هذا ما انتجه مخي ... :p
حاولت قدر الامكان اني افكر بفكرة اخرى لكن مخي مصر على هذه الفكرة( للمزيد رؤية التصميم بعد التعديل

