السلام عليكم
بما انه المنتدى امس مغلق للصيانة .. فما قدرت اضع التصميم

هذه الصورة الاصلية





هذا هو التصميم ..
الصراحة يوم شفت الصورة حسيت انه الصورة مناسبة جدا للتصميم الي انفجر
في دماغي الرمادية .. ويقول انه الصورة مناسبة للتصميم ...
احس بتنصدمون من التصميم لكن هذا ما انتجه مخي ... :p
حاولت قدر الامكان اني افكر بفكرة اخرى لكن مخي مصر على هذه الفكرة( للمزيد رؤية التصميم بعد التعديل )

ما قدرت افكر بتصميم غير او حتى اتعب عمري لاني ما احب التصميم ابدا ..
لي افكار اخرى لكن طلب الجلوس والتصميم ليس من صفاتي .. للاسف ههههههه ..
فلهذا ارضوا بتصميمي العجييب الذي خرج من دماغي .. (احس تعب دماغي )


الصور بعد التعديل ..