ههههـ ,, والله موضوع راائع .. ^-^ ما أقدر أوصف عدل الحين لأن هايبرا " شخصيتي المفضلة " خسرت بالتصويت ..>< بسم الله نبدأ : . . اللغة العربية .. " مصرية