المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كل عام وانتي بالف خير ايووووووش .. وكل سنه وانتي الى الله اقرب والتصميم ماشاء الله عليج روووووووووعه .. ^__^.. اشتقنا لمواضيعج وتصاميمج واسمحيلي لاني ما يبت لج هديه لحد الحين =__=.. نتريا مواضيع حلوه ثانيه منج ^^ اهلآااا وسهلآاااا بالغاليه :hissyfit3: وانت سالمة يارب .... آمين يارب عيونك الرووووووعه والله .. تشتقلك العااافيه حبيبتي ^.^ حضورك وردك بالموضوع هو احلى واغلى هدية تسلمي .. واشكرك كتييييييير على وجودك العطر واللي اسعدني مررررة
قوانين المنتدى
المفضلات