هذه قصيده غزليه من شعري البسيط
عشقتكِ وحُبُكِ يجري في دمي*** من بعد ما أسرتني في عينيكِ
ولم أذق طعم الحلاوةفي فمي ***إلا بعد ما أسقيتني شفتيكِ
وأحسستُ ملمساً حريرياً في يدي*** فلما نظرتُ وجدتها يديكِ
وسكنتِ قلبيَ لما أشربتني**** كأس المحبة والوفاء بيمناكِ
سؤالٌ واحِدٌ يؤرِقُ غربتي**** كيف...وهل...ومتى ألقاكِ
وكُلُ قطرةٍ تبقى ليَ في دمي**** أبيعها حتى أنال رضاكِ


المفضلات