[تفاعلي] {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}

[ منتدى اللغة العربية ]


النتائج 1 إلى 20 من 298

مشاهدة المواضيع

  1. #11

    الصورة الرمزية فرنس

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المـشـــاركــات
    594
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: {][ المساجلة الشعرية :: الجزء الثالث ][}

    هذه قصيده غزليه من شعري البسيط

    عشقتكِ وحُبُكِ يجري في دمي*** من بعد ما أسرتني في عينيكِ
    ولم أذق طعم الحلاوةفي فمي ***إلا بعد ما أسقيتني شفتيكِ

    وأحسستُ ملمساً حريرياً في يدي*** فلما نظرتُ وجدتها يديكِ
    وسكنتِ قلبيَ لما أشربتني**** كأس المحبة والوفاء بيمناكِ

    سؤالٌ واحِدٌ يؤرِقُ غربتي**** كيف...وهل...ومتى ألقاكِ

    وكُلُ قطرةٍ تبقى ليَ في دمي**** أبيعها حتى أنال رضاكِ
    التعديل الأخير تم بواسطة فرنس ; 05-11-2007 الساعة 02:35 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...