رد: ¨°o.O لعبة Gold Miner من تعريبي [E.G.T] & [USB 3.0] حصريًا O.o°"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJid
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
لم ألعب هذه اللعبة و لا أعرفها ، لكن اسمح لي أن أشكرك على ترجمتك الخالية من الأخطاء
وددت أن أنافسكم لكني لا أملك نظام ويندوز ، أخوكم من مستخدمي الماكنتوش