كم النتيـــــــجه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
كم النتيـــــــجه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
أصوت لـ Mido-kun
و أصوت لـ lobo
|
|
ماهي النتائج؟
لوووووووول ___ شباب ماراح احط النتائج لاني مهزووم هزيمة نكرااء Xd
بس احب اشكر كل واحد صوت لي ^^ واقوله جزاك الله خير ^^
ومبرووووك ربوعة تشان ^^ ومبروك للفايزين وحظ اوفر للخاسرين وسلامتكم
vs MiDo-Kunأحمد ش
أصوت لـ ( مبتدع ) فكرة ارفاق تلاوات قرآنية مع الحلقات ..
فعلا .. كم عهدتك محبا للخير !
الله يجزاك كل خير أخي الحبيب أحمد
يفوووووووووووووز أحمد ش
>> أعتذر لك أخي ميدو .. لااا تزعل ^^
خالص تقديري واحترامي .
\
محبة الربيع Lobo vs
أكيد !
لصديقي Lobo
صوتوا يا جماااعة واقلبوا النتيجة ^^
>> أخيَّتي محبة الربيع .. أعتذر إليك .. فالعفو والصفح رجاء ^^
موفقين