مشكلتي مع برنامج الفوتوشوب
كل ما افتحه يطلع لي (ارسال تقرير بالخطأ)
وعلامه الفوتوشوب ماتطلع تكون باللون الابيض:err2:
مع العلم اني توني مسويه فورمات
شالحل؟
مشكلتي مع برنامج الفوتوشوب
كل ما افتحه يطلع لي (ارسال تقرير بالخطأ)
وعلامه الفوتوشوب ماتطلع تكون باللون الابيض:err2:
مع العلم اني توني مسويه فورمات
شالحل؟
المفضلات