مشكلتي مع برنامج الفوتوشوب

كل ما افتحه يطلع لي (ارسال تقرير بالخطأ)

وعلامه الفوتوشوب ماتطلع تكون باللون الابيض:err2:




مع العلم اني توني مسويه فورمات

شالحل؟