هع هع هع
ظهر الخير يالربع ^_______^
ألف شكر للجميع على التصويت لي
أعدكم بأني أكون خير نائب للمجلس <--- أنتخابات مجلس الأمة xD
ثانكس للجميع
هههههههههههههههه
نونو قدرتي تغشين من ورا النظام xD
يعطيكم العافية قايز ^______^
|
|
هع هع هع
ظهر الخير يالربع ^_______^
ألف شكر للجميع على التصويت لي
أعدكم بأني أكون خير نائب للمجلس <--- أنتخابات مجلس الأمة xD
ثانكس للجميع
هههههههههههههههه
نونو قدرتي تغشين من ورا النظام xD
يعطيكم العافية قايز ^______^
|
|
اعطي صوتي للوكس
وابراهيم
لوكس وبرهوومز ^^"
السلام عليكم
أصوت إلى بالنسبة للمرحلة الأولى
IbRaHiM.N
بالنسبة للثانية أصوت إلى
kais - andr-san
و السلام عليكم
بشروا ..
النتايج ؟
اصوت لـ لوكس وابراهيم
|
|
الجولة الأولى :
Locus vs shooshoo_san
أصوت للأخت الكريمة شوشوسان و تستاهل كل خير ^^
الجولة الثانية :
Dr.agasa vs IbRaHiM.N
أصوت للصديق العزيز إبراهيم , و أعذرني أخوي أقاسا و إلا أنت تستاهل كل خير