اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [SPIDER] مشاهدة المشاركة
بانتظار المقابلة ...


إن شاء الله ... سأكون أول الحاضرين


^_^
اهلا و سهلا أخي سبايدر

في انتظاركم يوم الأربعاء القادم