سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله بأخونا العزيز أحمد بن ماجد < < صح أسمك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كشفت حقيقتك الحين بدال ما يكون العنوان المشرف بيكون العنوان عضوة خخخخخخخخخ ^^"
< < بس انته تكتب دائما في مواضيعك بس هذه المرة ما كتبت ليش أعتقد أني ظهرت من الموضوع الحين برد ويييييييييييييييييييييييي يييه
بصراحة موضوعك أخوي رااااااااااااااااااااااائ ع وأنا حدثت لي مواقف مع المشرفات < < الحين بيحطوني في لائحة السوداء ( ما أقصد مشرفاتنا العزيزات )
وطبعا كان المنتدى الي مسجلة فــيه كل للبنات
وكااااااااان تعامل المشرفات في هذا المنتدى واااااااااااااااااااااااا ايد حلو والعكس
وبسببهن ظهرت منه خخخخخخخخخخخخخ لأني ما أحب أجلس في مكان أنا ما مرتاحة له
وأحسن حل أخوي انك تظهر من المنتدى ولا تربط راسك بويع
وبالنسبة لقصتك الله يعينك والله تكسر الخاطر بصـــــــــــــــــــــــ ــــــيح
وبالنسبة للأسئلة أنا بجاوب عليهن واحد واحد
هـل لانكـ متهاوش مع مشرف ما تشـاركـ بقسـمـه ؟
لا ، أحب أعاند المشرف الي يعاملني بقسوة وأشارك في منتداه بكل ثقة كبيرة
لأنه في نهاية أنا واثقة أني مبدعة وما علي منه
هـل تــتـوقـع ان هـنـاكـ مشروفون يـقـفـون فـي طـريق كثير من المبدعين ؟
أجـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــل 100% وذلك بسبب تكبرهم وحبهم للإحباط < < أعتقد أنهم عندهم عقدة من صغرهم خخخخخخخخخخ
وهذا بالنسبة لأجوبتي
وشكرا مرة ثانية اخوي على طرحك لهذا الموضوع الرائع
رد مع اقتباس

المفضلات