اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..| مشاهدة المشاركة
موضوع رائع و(خطيــر)^^..,,
^^"
شكرا

بسراحه(صراحه..لا اعرف ايهما الصحيح!) في مشرفيـن يجونك رافعين خشومهمـ...!تقول عيال الملــك !!
:no2:
ولا اذا صرت مسوي مشكل معاهم ياويلك ويلاااه <<قلبت..عامي ع هندي خخخ!
يحذفون ردودك او مواضيعك او ينسبون مواضيعكـ لعضو ثاني...><..او يجي هو نفسه وياخذ موضوعكـ ويبز فيه يقول هذا موضوعي...!
او..او...او ألخ..
ههههههههه

اي و الله خيتي

الله يعين بس ^^"
المهم في هذا كيـف نتعامل معهم.؟
لو انا صار لي كذا راح آخذ بمقوله..((طنش تعش تنتعش))ابنزل كل يوم موضوع في قسمه<<معانديهـ^!^


شكـرا^^..


نعم الاخت ^^"

العفو

لا تحرمينا طلاتكـ