^^"
شكرا
:no2:بسراحه(صراحه..لا اعرف ايهما الصحيح!) في مشرفيـن يجونك رافعين خشومهمـ...!تقول عيال الملــك !!
هههههههههولا اذا صرت مسوي مشكل معاهم ياويلك ويلاااه <<قلبت..عامي ع هندي خخخ!
يحذفون ردودك او مواضيعك او ينسبون مواضيعكـ لعضو ثاني...><..او يجي هو نفسه وياخذ موضوعكـ ويبز فيه يقول هذا موضوعي...!
او..او...او ألخ..
اي و الله خيتي
الله يعين بس ^^"
المهم في هذا كيـف نتعامل معهم.؟
لو انا صار لي كذا راح آخذ بمقوله..((طنش تعش تنتعش))ابنزل كل يوم موضوع في قسمه<<معانديهـ^!^
شكـرا^^..
نعم الاخت ^^"
العفو
لا تحرمينا طلاتكـ


رد مع اقتباس

المفضلات