مع اني اكره الأناشيد جميعها .. واحارب بعضها .. إلا انني اقدّر مجهودك
والقصيدة بها بعض من الجمال
شكراً لك على تعبك ..
|
|
مع اني اكره الأناشيد جميعها .. واحارب بعضها .. إلا انني اقدّر مجهودك
والقصيدة بها بعض من الجمال
شكراً لك على تعبك ..