ما عندي اقوله بس:

ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> و يقولوا المؤتمر بالشرقية عند ارامكو
<K_Shinichi> و يقولوا المؤتمر بالشرقية عند ارامكو
<K_Shinichi> و يقولوا المؤتمر بالشرقية عند ارامكو

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمييي ييييييييييييييييييييين يااااا رب

قولوا امين يامن في الشرقية