ما عندي اقوله بس:
ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> ياا رب يلغوا الاجازة بكرة
<K_Shinichi> و يقولوا المؤتمر بالشرقية عند ارامكو
<K_Shinichi> و يقولوا المؤتمر بالشرقية عند ارامكو
<K_Shinichi> و يقولوا المؤتمر بالشرقية عند ارامكو
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمييي ييييييييييييييييييييين يااااا رب
قولوا امين يامن في الشرقية
رد مع اقتباس

المفضلات