المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا اللهم احفظنا من كل عين حسووود ^^ لكم سلامي ^^ اللهم امين انا اخوي بينجن عشانه بالشرقيه :laugh2: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه الحمدالله نوم العوافي لنا <<<< اللهم لا حسد
قوانين المنتدى
المفضلات