شكرا على المشاركة والتفاعل والحمد لله قمت برفع الملاحظات


وامل ان يزيد التفاعل ,,, وفعلا ×× من يتهيب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر


ولا تفقد الامل ابدا

هذه اجمل ملاحظتين من الملاحظات التي رأتيها

شكرا على المشاركات اخت ديمو وخت سوس تشان