شكرا على المشاركة والتفاعل والحمد لله قمت برفع الملاحظات وامل ان يزيد التفاعل ,,, وفعلا ×× من يتهيب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر ولا تفقد الامل ابدا هذه اجمل ملاحظتين من الملاحظات التي رأتيها شكرا على المشاركات اخت ديمو وخت سوس تشان
قوانين المنتدى
المفضلات