السلام عليكم
كبداية ابارك للجميع بصدور الحلقتين التاسعة والعاشرة
و ابارك لنفسي ولاخي كاتوكيد بأن انضممنا لهذا الفريق المتميز
فريق اراشي او العاصفة ... بصدق فريق متميز ورائع
اعضاء الفريق ... انتم من خيرة الاعضاء ... وافتخر بالتحاقي بفريق بمستوى فريق العاصفة
ومسلسل ناروتو ايضا من اجمل المسلسلات
اسعد حقا بتقديم العون والمشاركة للفريق المتميز ... ولأعضاء أروع
جاري تقديم المزيد
وترقبوا المزيد من الانتاجات قريبا ً
اخوكم احمد ش
رد مع اقتباس

المفضلات